منتدى خاص بخريجى الكلية الاردنية السودانية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
مرحباً بكم فى منتديات خريجى الاردنية
نرجو من جميع اعضاء المنتدى نشر المنتدى على حميع الخرجين حتى يتم التواصل بيننا
الزملاء اعضاء المنتدى نرجومن الجميع تكملة بياناتهم الشخصية حتى يتم التعرف عليهم

شاطر | 
 

 اجتماع الدفعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amro ishag



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

مُساهمةموضوع: اجتماع الدفعة   الخميس أغسطس 05, 2010 7:31 am

تدعوكم لاجتماع الدفعة يوم الجمعة 6/8/2010
المكان الطابيه خلف جامعة السودان
الزمان بعد صلاة المغرب
الدعوه علي شرف علي عبدالحي بمناسبة زواجه
الوقت متاخر لكن المثل قال
لن تصل متاخرا خيرا من أن لا تصل ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجتماع الدفعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خريجى الكلية الاردنية :: المنتديات :: المنتدى العام-
انتقل الى: